العودة الى جميع البيانات الصحفية

ولي العهد يلتقي مستثمرين كويتيين

07 حزيران 2022
ولي العهد يلتقي مستثمرين كويتيين

الكويت – أكد سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، حرص المملكة الأردنية الهاشمية على توسيع آفاق التعاون مع دولة الكويت الشقيقة في مختلف المجالات، لاسيما الاقتصادية والاستثمارية منها.

وأشار سموه، خلال لقائه في العاصمة الكويتية اليوم الثلاثاء، عدداً من المستثمرين الكويتيين في قطاعات الصناعة والعقارات والتجارة، إلى أن الاستثمارات الكويتية بالأردن تعد من أكبر الاستثمارات.

وعزا سموه حجم هذه الاستثمارات إلى العلاقات الطيبة التي تجمع البلدين والشعبين الشقيقين، بقيادة جلالة الملك عبدالله الثاني وأخيه سمو الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح.

ولفت سمو ولي العهد، خلال اللقاء الذي حضره رئيس الوزراء الدكتور بشر الخصاونة، إلى أن هنالك تشريعاً جديداً للاستثمار أعلنت الحكومة عن إعداده، لمواكبة أعلى المعايير الدولية والممارسات الفضلى في مجال تبسيط إجراءات ممارسة الأعمال، بهدف تحفيز الاستثمار بالمملكة.

وحضر اللقاء وزير الاستثمار المهندس خيري عمرو، ووزير المالية ووزير الدولة للشؤون الاقتصادية والاستثمار الكويتي عبدالوهاب محمد الرشيد، والسفير الأردني في الكويت صقر أبو شتّال، ومدير مكتب سمو ولي العهد، مصطفى خليفة.