العودة الى جميع البيانات الصحفية

ولي العهد يفتتح مركزا لشركة "ديلويت" العالمية بعمان

16 كانون الثاني 2023
ولي العهد يفتتح مركزا لشركة "ديلويت" العالمية بعمان

عمان- افتتح سمو الأمير الحسين بن عبدالله الثاني ولي العهد، اليوم الاثنين، مركزا لشركة "ديلويت" في العاصمة عمان، والتي تعد من كبرى الشركات العالمية في مجال الاستشارات والخدمات الرقمية والتقنية.  
 
ويهدف المركز إلى تعزيز مفهوم التحول الرقمي من خلال الحلول التقنية وتحليلات البيانات، وتنمية الموارد البشرية، وتوفير الخدمات الإعلانية والتسويقية للعملاء، وتصميم حلول خاصة للعملاء للتعامل مع التحديات التي تواجه القطاعين العام والخاص في المنطقة.
 
واعتبر سمو ولي العهد أن المركز يعزز مكانة الأردن كمركز إقليمي ودولي في مجال تكنولوجيا المعلومات، ويتيح الفرصة أمام المواهب الأردنية الشابة للتعلم والتطوير وتنمية المهارات.
 
من جهته، أكد وزير الاقتصاد الرقمي والريادة أحمد الهناندة في كلمة له أن افتتاح المركز ينسجم مع رؤية التحديث الاقتصادي، مشيرا إلى أن الأردن أصبح وجهة جاذبة للاستثمار في قطاع تكنولوجيا المعلومات، لما يتمتع به من بنية تحتية رقمية مجهزة، وكفاءات بشرية مؤهلة، وتشريعات محفزة للاستثمار.
 
بدوره، قال المدير التنفيذي للخدمات الاستشارية في شركة "ديلويت" الشرق الأوسط، راشد بشير إن افتتاح مركز رقمي متطور في الأردن يعد فرصة مهمة لنمو النظام البيئي للأعمال في الإقليم.
 
وحسب بشير، يبلغ عدد العاملين في المركز حاليا 90 عاملا وعاملة، وتعتزم الشركة زيادة عددهم خلال الأعوام القادمة ليصل إلى 350.